كوبون زافول

كوبون زافول 40% على أزياء النساء | انسخ الكوبون (ZL32) الان

بادر الآن بالحصول على اقوى الخصومات التي تصل حتى 40% على منتجات متجر زافول الالكتروني ، و ذلك من خلال استخدام كوبون زافول المميز

ZL32

موسم الشتاء بدأ وبدأت تظهر مجموعة ملابس شتوية مميزة للنساء، ومجموعة أخرى من الأحذية، ومجموعة اكسسوارات لطيفة تضفي اللمسة الأخيرة على المظهر، كل هذا على موقع زافول والذي يمتع جميع السيدات بفرصة الحصول على كل ما يرغبون به بتخفيض 40% مع عرض كوبون زافول المستمر لفترة محدودة حصرياً على الموقع، عبر متابعة قراءة سطور المقال تجدون إجابات وافية حول أي سؤال حول تفاصيل كود خصم زافول وأيضاً تفاصيل استخدامه.

موقع زافول الإلكتروني

موقع زافول عبارة عن متجر إلكتروني شامل مختلف الأزياء التي تخص السيدات، والتي تخص الرجال أيضاً، شامل تشكيلات متنوعة من ماركات مختلفة ومقاسات تتوافق مع الجميع وألوان متنوعة تتماشى مع الموضة الحصرية تبعاً لكل موسم على حدى، كما يتضمن كافة الاكسسوارات والمستلزمات التي تمثل لمسات إضافية على المظهر الخارجي.

يمكنكم الوصول إلى رابط الموقع زافول عبر البحث عن اسم الموقع في خانة بحث جوجل أو متصفح الإنترنت الذي يظهر على الجهاز الذي يتم استخدامه في البحث، بمجرد الضغط على رابط الموقع تظهر واجهة الموقع وفي الفقرات التالية نستعرض أهم الأيقونات التي تظهر على واجهة الموقع.

تطبيق زافول للهواتف الذكية

الكثير من الأشخاص يعتمدون على الهواتف الذكية في كافة أمور الحياة عوضاً عن أجهزة الكمبيوتر واللابتوب، لذا يهتم موقع زافول بتقديم خدمة تحميل تطبيق زافول على الهواتف الذكية سواء التي تعتمد على النظام ios أو نظام الأندوريد، الخدمة التي تسمح للجميع من متابعة عروض زافول من الأزياء بشكل حصري دون الحاجة إلى زيارة رابط الموقع في كل مرة للتسوق أو للشراء.

يجدر الإشارة إلى أن العروض المخفضة من زافول تظهر في واجهة الموقع وكذلك في واجهة التطبيق، مختلف العروض سواء العروض الثابتة والتي تظهر في المواسم أو غيرها، سواء عروض الكوبونات مثل كوبون زافول ، لذا لا فرق بين الاعتماد على الموقع أو التطبيق، فقط الفرق في هل أنت من الأشخاص الذين يعتمدون على الهواتف أم أجهزة الكمبيوتر المعتادة ليس أكثر.

يجدر الإشارة أيضاً إلى أن تطبيق زافول مميز بالمساحة الصغيرة مما يسمح للجميع بتنزيل التطبيق بكل سهولة دون الحاجة إلى إزالة أي تطبيقات أخرى من الأجهزة قبل التحميل، تجدون أيقونات خاصة بتحميل التطبيق زافول في أسفل شاشة واجهة الموقع زافول.

أيقونة اختيار الدولة في متجر زافول

تظهر أيقونة في بداية واجهة زافول شاملة الكثير من خيارات الدول وأيضاً العملات الدولية، من خلال هذه الأيقونة يمكنكم اختيار الدولة التي تقومون بالتسوق من خلالها، إضافة إلى العملة المطلوب مشاهدة أسعار الأزياء بها والدفع بها مع الموقع عند الشراء.

تظهر ميزة من مزايا الموقع في هذه الأيقونة، وهي ميزة التمكن من شراء الأزياء من أي منطقة في أي دولة دون الاضطرار إلى البحث في المتاجر على أرض الواقع، ببساطة وعبر ضغطات بسيطة على اللاب أو الهاتف يتم اختيار كافة ما تحتاجون إليه والاستمتاع بالاستلام في أقرب وقت ممكن مع ميزة التوصيل السريعة من الموقع، إضافة إلى الاستمتاع بالتخفيض 40% من عرض كوبون زافول المتاح حالياً. 

أقسام موقع زافول وصندوق البحث السريع

موقع زافول يهتم بتنظيم شكل الموقع مما يسمح للجميع بسهولة البحث والتسوق، وذلك من خلال وسيلتين، وسيلة تنظيم التشكيلات من الأزياء إلى مجموعة من الأقسام، ووسيلة الصندوق المخصص للبحث السريع والذي يتمكن أي متسوق من استخدامه للوصول إلى الأزياء المطلوبة بسهولة مثلاً الوصول إلى مجموعة الفساتين المتاحة على الموقع حالياً.

كما يهتم بتنظيم الموقع بصورة أكبر من خلال توفير خيارات متعددة في صفحة كل قسم على حدى في جانب الموقع، من خلال هذه الاختيارات يتم تقليل النتائج التي تظهر على صفحة الموقع، وبالتالي يتم الوصول بصورة أسرع إلى الأزياء المرغوب فيها، تتمثل هذه الاختيارات في خيار حول المقاسات، وآخر حول الألوان، وآخر حول الخامات، وبالطبع تختلف الاختيارات مع القسم الذي وقع عليه الاختيار ومع نوع الأزياء التي تم البحث عنها عبر صندوق البحث.

أيقونة إنشاء الحساب وتسجيل الدخول

تظهر أيقونة الحساب سواء التي يمكنكم من خلالها تسجيل وتكوين حساب جديد أو تسجيل الحساب بالحساب الذي تم التسجيل به في الموقع من قبل بجانب صندوق البحث السريع، هذه الأيقونة متاحة للاستخدام من الجميع، ولكن ليست إجبارية، حيث أن موقع زافول يسمح لكافة المتسوقين والعملاء من التمتع بالتسوق على الموقع في أي وقت والتمتع بطلب الشراء في كل وقت والاستفادة من عروض التخفيض الشاملة كوبون زافول دون اضطرار تسجيل حساب خاص. 

تفاصيل عرض كوبون زافول

تظهر عروض اكواد خصم زافول المتاحة من زافول على واجهة الموقع الأساسية، تظهر بالشكل التالي، نسبة التخفيض، رقم الكوبون للاستخدام خلال الشراء، إضافة إلى توضيح هل النسبة متاحة على كافة طلبيات الأزياء سواء على كافة الأسعار أو كافة الأقسام أم هناك سعر محدد وأقسام محددة.

المطلوب منكم ومن كل متسوق عند مشاهدة عرض جديد من الموقع، الاحتفاظ بالرقم الذي يظهر مع العرض إلى حين الشراء مع مراعاة الشراء في فترة الصلاحية المتاح خلالها استخدام العرض، حيث أن لكل عرض من عروض كوبونات زافول متاحة لفترة مؤقتة ومحدودة. 

أيقونة حقيبة زافول المخصصة لكل متسوق

تظهر أيقونة أخرى من الأيقونات الهامة والتي يتم استخدامها في كل مرة للشراء من الموقع على واجهة زافول، وهي أيقونة حقيبة زافول، حقيبة متاحة لكل متسوق لإضافة الأزياء التي تنال إعجابه خلال رحلة التسوق والتي يرغب في شرائها فور الانتهاء من هذه الرحلة.

بمجرد الضغط على هذه الأيقونة، تظهر جميع الأزياء التي تم نقلها خلال الرحلة على زافول، كما يظهر جانب كل من هذه الأزياء على حدى خيارات منها التعديل على العدد المطلوب للشراء من هذه الأزياء، منها تأجيل شراء هذه الأزياء إلى مرة أخرى، منها حذف فكرة شراء هذه الأزياء.

أيضاً يظهر مربع في هذه الصفحة، هذا المربع عبر إضافة رقم الكوبون به، يتم تخفيض السعر الإجمالي بالنسبة المتاحة من الخصم سواء 40% أو غيره.

يتم إكمال مراحل الشراء من خلال هذه الصفحة، وتتكون مراحل الشراء من مرحلة تحديد الأزياء وتفعيل عرض كوبون زافول عبر المربع المذكور، ومن مرحلة تحديد مكان استلام الأزياء في الدولة التي وقع عليها الاختيار قبل بدء رحلة التسوق، ومن مرحلة تحديد الطريقة التي تتوافق مع كل متسوق في دفع السعر النهائي من مجموعة الطرق التي يقبل بها زافول سواء باي بال وبطاقات الائتمان أو غيرها. 

زافول على السوشيال ميديا

يهتم زافول بفئة الشباب بصورة خاصة، حيث أن الشباب حصرياً 24 ساعة على تطبيقات السوشيال المتنوعة من تويتر وفيسبوك وانستقرام، كما يهتمون بزيارة قنوات اليوتيوب والبلوجات المختلفة من بلوجر وتيمبلر، لذا يهتم الموقع بتوفير صفحات له في كافة ما يهتم به الشباب، حيث يقوم بعرض كافة الأزياء الجديدة وكافة العروض المتاحة من تخفيضات زافول من خلالها.

تجدون الأيقونات الخاصة بكل من هذه الصفحات متواجدة في نهاية موقع زافول، بمجرد الضغط على الأيقونة المطلوبة، يتم فتح الصفحة على متصفح الإنترنت، يمكنكم متابعة الصفحات عبر الضغط على متابعة.

جميع الحقوق محفوظه 2020 موقع زافول